منتديات الصقراليماني


 
الرئيسيةقناة الصقر اليمالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
كتاب لا تحزن pdf من الشيخ عائض القرني كامل
رحلة الى كيرلا بالتفصيل
المسلسل اليمني (( الثـــأر )) حلقات كامله
الكوميديا الساخره (( خلطة مافيهاش غلطة )) الجزء الثالث
مسلسل كشكوش _ الحلقة الاولى
مسلسل كشكوش _ الحلقة الحادي عشر
يوميات عجيب وغريب - الحلقة الثالثة
تنزيل موبو ماركت Apk لتحميل التطبيقات الاندرويد مجاناً
فهد القرني بطل مسلسل همي همك في برنامج أنستنا ياعيد
الثلاثاء يوليو 06, 2021 7:54 am
الجمعة نوفمبر 29, 2019 9:53 pm
السبت ديسمبر 29, 2018 10:17 pm
السبت أبريل 07, 2018 12:20 am
السبت أبريل 07, 2018 12:14 am
السبت أبريل 07, 2018 12:13 am
الأحد يونيو 18, 2017 8:26 pm
الخميس مايو 18, 2017 1:55 am
السبت أبريل 01, 2017 8:06 am
alasaly78
batool22
magboor
احمد المرواني
احمد المرواني
احمد المرواني
Frere
مبرمجة07
ناجي سعيد هزاع
بث مباشر

 

 حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن

اذهب الى الأسفل 
+2
معاذ الجلال
ناجي الغادر
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ناجي الغادر
عضو فعال
عضو فعال
ناجي الغادر


الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 42
عدد المشاركـات : 103
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Unknow11

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالجمعة يونيو 05, 2009 7:09 pm

توقفت ثماني صحف مستقلة أو منتقدة للرئيس اليمني علي عبد الله صالح عن الصدور منذ مطلع مايو/أيار الماضي بعد أن منعت السلطات الأمنية توزيعها وصادرت أعدادها بتهمة خرق مادة من قانون الصحافة تحظر التعرض إلى وحدة البلد، لتكون حرية الصحافة أولى ضحايا عودة النزعة الانفصالية في جنوب اليمن.

وتأخذ الحكومة على الصحف الثماني، وبينها صحيفة "الأيام" الرئيسية في جنوب اليمن والتي تتخذ من عدن مقرا لها، تغطيتها للتظاهرات المناوئة للحكومة التي ألهبت المناطق الجنوبية نهاية أبريل/نيسان وبداية مايو/أيار الماضيين وأسفرت عن مقتل ثمانية أشخاص بينهم أربعة جنود. كما قررت الحكومة أيضا إنشاء محكمة خاصة في صنعاء للقضايا المتعلقة بالنشر.

وخلال تقديم المحكمة الجديدة الخاصة بالنشر، قال وزير العدل اليمني غازي شائف الأغبري إنه "مجرد تدبير تقني" يهدف إلى "صون كرامة الصحافيين" وليس إسكاتهم.

ولطالما أبدى قسم من الصحافة اليمنية حسا نقديا قويا تجاه السلطة، وهو أمر نادر في هذه المنطقة التي غالبا ما تمارس وسائل الإعلام فيها الرقابة الذاتية عندما لا تكون موضع رقابة مباشرة من السلطات. إلا أن وضع الصحافة في اليمن تراجع بشكل ملحوظ منذ بضع سنوات خصوصا مع اندلاع التمرد الزيدي في الشمال عام 2004.

فقد أدخل الصحافي عبد الكريم الخيواني (43 عاما) السجن 4 مرات في 5 سنوات، وهو يؤكد أنه أمضى ما مجموعه 359 يوما خلف القضبان بتهمة التواطؤ مع التمرد الحوثي في محافظة صعدة الشمالية.

ويؤخذ على الخيواني أنه انتقد دون تحفظ الطريقة التي حاولت فيها السلطات إجهاض التمرد بالحديد والنار والدماء، على صفحات مجلة "الشورى" المعارضة التي يشغل منصب رئيس تحريرها.

وبعد أن حكم عليه بالسجن ست سنوات في يونيو/حزيران 2008، أعفى الرئيس اليمني عن الخيواني في سبتمبر/أيلول الماضي، إلا أنه متوقف حاليا عن الكتابة رغم تأكيده أنه، بكل بساطة، قام بعمله وحاول إيصال وجهة نظر المتمردين عبر إعطائه الكلمة لزعيم التمرد.

أزمة الصحافة اليمنية حاليا مشابهة، لكن الأمر يتعلق هذه المرة بالجنوب. ويقول الخيواني إن "سقوط النظام يمكن أن يأتي من الجنوب"، ومن هنا التشنج الملحوظ الذي تبديه السلطات.

من جهته قال الصحفي سمير جبران لوكالة الصحافة الفرنسية إنه سبق أن تعرض للاستجواب ثلاث مرات على خلفية تغطية مجلته للأحداث في الجنوب، خصوصا بشأن سبعة مقالات نشرت في عدد واحد. ويعتبر أن هدف السلطات هو ترهيب الصحف ولكن إذا ساءت الأحوال "يمكن أن تغلقها كلها".

وقد ندد مركز الدوحة لحرية الإعلام بالرقابة المفروضة على الصحافة باليمن، وقال في بيان إن السلطات اليمنية ضحت بحرية الصحافة في محاولتها للسيطرة على الاضطرابات في جنوب البلاد.

وبدورها اعتبرت منظمة هيومن رايتس ووتش المدافعة عن حقوق الإنسان أن "هذه التصرفات تشكل سعيا واضحا لإسكات الأصوات المستقلة في اليمن"، داعية الحكومة اليمنية إلى "وقف حملة الترهيب والرقابة هذه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناجي الغادر
عضو فعال
عضو فعال
ناجي الغادر


الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 42
عدد المشاركـات : 103
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Unknow11

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالجمعة يونيو 05, 2009 7:11 pm

هذا هو وجه النظام الشمالي الحقيقي, يريد أن يكمم أفواه الجنوب بكل ما استطاع من قوة. حتى الصحف المحايدة تم ايقافها. نقول له لن تستطيع كتم أنفاسنا, إلا لو سجنت 4 مليون جنوبي. نحن سائرون نحو تحقيق دولتنا غصباً عنك ومن ناصرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاذ الجلال
كبار الشخصيات
avatar


الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 38
عدد المشاركـات : 3263
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
نجم المنتدى 2009 : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 331335672111597493
  : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن %2825%29

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالجمعة يونيو 05, 2009 9:55 pm

ههههههههههههههههه
اي دولة تقصد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
ادارة المنتدى
   ادارة  المنتدى
رضوان


الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 43
عدد المشاركـات : 9253
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
  : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 2_s1p

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالسبت يونيو 06, 2009 1:03 am

ناجي الغادر كتب:
هذا هو وجه النظام الشمالي الحقيقي, يريد أن يكمم أفواه الجنوب بكل ما استطاع من قوة. حتى الصحف المحايدة تم ايقافها. نقول له لن تستطيع كتم أنفاسنا, إلا لو سجنت 4 مليون جنوبي. نحن سائرون نحو تحقيق دولتنا غصباً عنك ومن ناصرك

حاور بواقعية

وخليك على الخط لأنك مرة تلف يمين ومرة يسار وبينهم وسط

أرجو أن كنت ليس بيماني فلا تتكلم عن اليمن شماله أو جنوبه وأترك العنصرية

أنت مرة تقول نحن الوحدويين ومرة تتراجع عن كلامك

ونعتذر عن حذف أي موضوع لاحقا فيه عنصرية.. لأن هذا من شروط المنتدى

وإذا لم يعجبك ذلك فهناك آلاف المنتديات التي تسمح أن تنشر فكرك المسموم والمعفن مع أحترامي لشخصك ربنا يهديك

أتمنى وصلت الرسالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر
نائب المدير العـــام
  نائب المدير العـــام
ابو ياسر


الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 22622
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
  : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 70

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالسبت يونيو 06, 2009 6:32 am

اخي رضوان والله باتتعب نفسك

هذا يحسب نفسه فاهم بكل شئ

وبعدين ماتشوفه

يعني مثل الخفافيش

يدخل يعمل رد وعينك ماتشوف الا النور

يطير كانه عامل عمله

مايقدر يواجه اصلا

لانه عارف انه على خطا

رضوان طنشه وخلاص

والله مايستاهل هذا كله

يعطيك العافية رضوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
ضيف
avatar


الـجــــــنــــس : انثى
عدد المشاركـات : 9672
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
المزاج : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 510

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالإثنين يونيو 08, 2009 10:49 pm

شكرا للشيخ ناجي
هذه هي الحكومات الدكتاتوريه دائما تقف وتريد وقف كل من يتكلم بالحق
زوالهم قريب اخ ناجي
ونتمني لك التوفيق
ومزيدا من التالق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
ادارة المنتدى
   ادارة  المنتدى
رضوان


الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 43
عدد المشاركـات : 9253
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
  : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 2_s1p

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالإثنين يونيو 08, 2009 11:49 pm

ناجي الغادر كتب:
هذا هو وجه النظام الشمالي الحقيقي, يريد أن يكمم أفواه الجنوب بكل ما استطاع من قوة. حتى الصحف المحايدة تم ايقافها. نقول له لن تستطيع كتم أنفاسنا, إلا لو سجنت 4 مليون جنوبي. نحن سائرون نحو تحقيق دولتنا غصباً عنك ومن ناصرك

عبد العليم أرجو أن تكون واضح
هل تؤيد هذه اللغة كما وردت

أتمنى ان نعقل بما نقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
ضيف
avatar


الـجــــــنــــس : انثى
عدد المشاركـات : 9672
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
المزاج : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 510

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 09, 2009 12:00 am

لالالا
انا شكرت الغادر علي الموضوع
اما الرد فكان لايستحق التعليق علي ماذكر الغادر
ولولا انه في منتدي يحب الراي والراي الاخر لخذف رده
لكن نرجو ان يعتذر عن هذا الكلام
او يحاور بمنطق
انا ركزت علي الموضوع
اما رد الغادر فقد كان عنصري ويريد التفرقه
شكرا للجميع


عدل سابقا من قبل عبدالعليم في الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:47 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
ادارة المنتدى
   ادارة  المنتدى
رضوان


الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 43
عدد المشاركـات : 9253
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
  : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 2_s1p

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 09, 2009 12:03 am

شكرا لك عبد العليم

أحب فيك صراحتك

وفقك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر
نائب المدير العـــام
  نائب المدير العـــام
ابو ياسر


الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 22622
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
  : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 70

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 09, 2009 2:56 am

عبدالعليم كتب:
لالالا
انا شكرت الغادر علي الموضوع
اما الرد فكان لايستحق التعليق علي ماذكر الغادر
ولولا انه في منتدي يحب الراي والراي الاخر لخذف رده
لكن نرجو ان يعتذر عن هذا الكلام
او يحاور بمنطق
انا ركزت علي الموضوع
اما رد الغادر فقد كان عنصري ويريد التفرقه
شكرا للجميع



لكن اخي الغالي كل ردودك شكر واحترام للغادر

عفوا للشيخ الغادر

وكانك فعلا تؤيدة فى كل كلامه

هذا الواضح للجميع طبعا هذا رايك الشخصي اخي الغالي

لكن هل لي ان اعرف شئ واحد فقط

كيف عرفت ان الغادر شيخ وهل تعرفه شخصيا

اذا كنت تعرفه بلغه سلاااااامي ومودتي

قله نحن فى انتظار مشاركاته حتى وان لم ترتقي الى مستوى المشاركات

نحن نحترمه لانه عضو فى اسرة منتديات الصقر اليماني

شكرا يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
ضيف
avatar


الـجــــــنــــس : انثى
عدد المشاركـات : 9672
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
المزاج : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 510

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 09, 2009 3:05 am

ابو ياسر اراي انك تريد يكتب الواحد علي ماتريد وعلي ما تشوفه انت فقط
انا اشكره لمواضيعه وشفت تصرفاتك معه وكانك وزير الداخليه
واردت ان تحذف اسم الغادر
الغادر انزل مواضيع عن الوحده صحيح
لكن ما كان لازم ان تردو عليه بهذه الطريقه
اما عن موافقتي للغادر فانا معا الغادر بمواضيعه
وكلمه شيخ
لو تعرف عن الشيخ الغادر اعتقد هو من وجهاء ومشائخ خولا ن
وهذا العضو اخذ اسم الغادر
تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر
نائب المدير العـــام
  نائب المدير العـــام
ابو ياسر


الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 22622
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
  : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 70

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 09, 2009 3:12 am

اصلا اخي الغالي انا ما احب السياسه من البدايه

وانا احب اكون شغال فى مطعم على ان اكون وزير

خلينا السياسه لاهل السياسه

ام عن الحذف اخي انت تعرف ليش كنت باحذفه

لانك انت من رديت بعد رده يعني انت تعرف بكل شئ

واهم شئ انك مرتاح له هذا الاهم

انا بس قلت يمكن انك تعرفه شخصيا

قله يدخل يشارك بس

عادي حتى لو يسب مايهمش نحن فى منتدى الحريه

الحريه وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
ضيف
avatar


الـجــــــنــــس : انثى
عدد المشاركـات : 9672
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
المزاج : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 510

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 09, 2009 3:17 am

شكرا لك
هكذا نريد منك هذه البشاشه وسعه قلبك
احبك فيك هذه الحيويه والنشاط
اما عن ان انا مرتاح للغادر نحن اخوان جميعا وان اختلفنا في الاراء
ويمكن نعدل العادر هذا هذا يرجع الي صوابه
اما عن مشاركاته فهو حر يدخل ويخرج متي ما يشاء
واعتقد خولان الانترنت فيها ضعيف
شكرا لك استاذي ابو ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر
نائب المدير العـــام
  نائب المدير العـــام
ابو ياسر


الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 22622
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
  : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 70

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 09, 2009 3:25 am

ههههههههههههههههههههههههههههه

خولان الانترنت فيها ضعيف

هههههههههههههههه

على غيري

تسلم يالغلا

وسلامي للغادر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
ضيف
avatar


الـجــــــنــــس : انثى
عدد المشاركـات : 9672
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
المزاج : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 510

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 09, 2009 3:42 am

اهم شي انك ضحك
شكرا لك
مافهمت ايش تقصد بعلي غيري
انا توقعت انه بخولان كون الاسم من خولان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر
نائب المدير العـــام
  نائب المدير العـــام
ابو ياسر


الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 22622
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
  : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 70

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 09, 2009 3:49 am

لاعليك اخي الغالي

من خولان من ارحب

لايهمني فى شئ

المهم هو الشخص نفسه

باسلوبه وكلماته واحترامه

اما شئ ثاني لايهم

يقول المثل الشعبي وربما يكون المثل من خولان

اللي يبيعك بيعه واللي يشتريك اشتريه

اهم شئ

سلمت يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
ضيف
avatar


الـجــــــنــــس : انثى
عدد المشاركـات : 9672
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Ymany10
المزاج : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 510

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 09, 2009 3:51 am

شكرا لك ابو ياسر
بهذا الكلام الصادق ولا عاد فيه اي تعليق
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاصم
المنتديات الاسلاميه
المنتديات الاسلاميه
عاصم


الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 3185
الدولة : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Unknow11
المزاج : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن 110
  : حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن B15algd1w10s

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن   حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 09, 2009 4:16 am

اتمنى من الجميع عدم اثارة مثل هذه المواضيع
لانها انا اعتبرها اولا غيبه جزاكم الله خير
شميله

حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن %D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%A1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حرية الصحافة أولى ضحايا أحداث اليمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج ظلال ساخنة حول حرية الصحافة في اليمن
» الصحافة البحرينية ( اليمن يلقن البحرين درسا قاسي )
» الكتلة البرلمانية بأبين تحذر من تداعيات أحداث الخميس
» الوحدة أولى من المنصب
» مسيرات حاشدة بعدد من مدن المحافظات الجنوبية تستنكر أحداث أبين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصقراليماني :: المنتديات العامة ::  المنتدى العام :: المواضيع الساخنة-اخبار عاجلة-
انتقل الى: